نقابة التخمين العقاري تزور منطقة النبطية

5

زار رئيس نقابة التخمين العقاري في لبنان فوزي ضو واعضاء النقابة منطقة النبطية، في اطار جولة في عدد من المناطق لمناسبة انتخاب رئيس الهيئة الادارية الجديدة والأعضاء.

وعقد لقاء موسع في الكفور في حضور رئيسي النقابة السابقين شربل قرقماز وبشارة ايوب وعدد من مستشاري النقابة والمخمنين العقاريين في المنطقة.

1 Banner El Shark 728×90

ورحب مستشار النقابة حسن عيسى غندور بالوفد في النبطية «على هذه الأرض الطيبة التي ما بخلت يوما على الوطن وقدمت خيرة شبابها دفاعا عنه وصونا لحدوده وسيادته واستقلاله من أجل ان يبقى واحدا موحدا بأرضه وشعبه ومؤسساته، متمسكا بالوحدة الوطنية والإنصهار الوطني وصيغة العيش المشترك بعيدا من الطائفية والمذهبية والارتهان».

وشكر النقيب مستشار النقابة على «هذا اللقاء المميز وعلى حفاوة الاستقبال في هذه المنطقة الغالية من لبنان»، موجها التحية الى «شعب الجنوب الذي قدم الكثير من اجل الوطن»، مشددا على «ضرورة تعاون الجميع في النقابة وخارجها من اجل تفعيل دورها والقيام بواجبها ومسؤولياتها خصوصا في هذه المرحلة الصعبة التي يمر فيها لبنان، خصوصا على المستوى الاقتصادي».

ثم جرى نقاش عن «عمل النقابة للمرحلة المقبلة وسبل تطويرها والنهوض بها لتأخذ مكانها على خريطة الوطن وفي سبيل انمائه والنهوض به والمساهمة في اخراجه من واقعه الذي لا يرضى به احد».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.