هل ستفوز فرقة ميّاس بـ AGT؟

43

تحت شعار «كرمالك يا لبنان»، قدّمت فرقة ميّاس اللبنانية إستعراضها الثاني والأخير ضمن العروض المباشرة في نهائيات برنامج  America`s Got Talent، وعلّق الحساب الرسمي للبرنامج على فيديو رقص الفرقة بـ «المذهل كالعادة».

في الأداء الأخير ظهرت الراقصات على خشبة المسرح وكأنهنّ يرتدين فستاناً ضخماً ومتموّجاً من الريش، وسرعان ما تظهر الراقصات الأخريات من داخله وكانت كل واحدة منهن تختبئ تحت مروحة من ريشة كبيرة وكأنهنّ أرزة لبنانيّة. بعدها أمسكن في أياديهن كرات متوهّجة، وتحوّل الرقص إلى مشهد مبهر بالأضواء.

هذا الختام المذهل قوبل بحفاوة بالغة من الجمهور، حيث وقف جميع الحكام الأربعة وصفّقوا مع الجمهور. وقالت صوفيا فيرغارا عضوة لجنة التحكيم: «لا شيء يمكنني قوله بعد، لأنكم قدّمتم أفضل العروض في تاريخ برنامج AGT، إنه عرض مذهل للغاية. ومستوى آخر». وقالت هايدي كلوم وهي أيضاً عضوة لجنة التحكيم: «هذا عرض يستحق المليون دولار، وهل تعلمن؟ أنتن البنات استحقيتنّ الفوز بالمرتبة الأولى في كل مرة شاهدناكن في البرنامج. والليلة حتى أفضل من المرتبة الأولى».

وكانت ميّاس قد فازت بالبازر الذهبي في البرنامج، وتأهّلت مباشرة إلى العروض نصف النهائية، ثمّ إلى النهائيات بفضل تصويت الجمهور، وستتنافس على جائزة مليون دولار مع 10 فرق أميركية وعالمية علماً أنّ الفرقة سبق لها أن فازت بجائزة «Arabs Got Talent» في لبنان عام 2019.

 

رئيس الفرقة نديم شرفان قال لقناة الـ LBC بعد انتهاء العرض: «إن مصمّم الأزياء ينهي عرضه دائماً بعرض أجمل فستان زفاف، وهذا ما أحببت أن أفعله، وأدخلت الثقافة الشرقية، ونقشت الحمد لله. فاجأتنا التعليقات الإيجابيّة من لجنة التحكيم وخصوصاً عندما قال سيمون كويل إن مياس أكبر من العرض. ونحن هنا كرمالك يا لبنان بطّلنا نحارب لإسمنا، وإنما لإسم بلدنا ما بقى حدن يترك لبنان وحبّوه لهذا البلد».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.