وائل كفوري وسيرين عبد النور وكارين سلامة وماغي بو غصن يرفضون كلام شربل وهبه

32

ما زالت ردود الأفعال على تصريحات وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبه في حديثه مساء أول من أمس أثناء مقابلة تلفزيونية حفيظة العديد من الفنانين الذين اعتبروا أن الإساءة لـ المملكة العربية السعودية غير مقبولة، وهي ضربة للعلاقات اللبنانية السعودية، رافضين ما جاء على لسانه ومشيدين بالسعودية وقيادتها لدعمها لبنان واللبنانيين في أسوأ الظروف.

وعبر عدد من الفنانين اللبنانيين عن استنكارهم لهذا الموقف ومحبتهم وتقديرهم للسعودية عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وائل كفوري

فكتب وائل كفوري: «مملكة الخير أكبر من أن تُهان وأفعالكم مع لبنان أكبر من كلّ كلام فأنتم الإخوة وأنتم الأشقّاء مهما عَلَت أصوات النشاز»، وأرفقه بوسم «بدوي وأفتخر». سيرين عبدالنور نشرت صورة للعلمين السعودي واللبناني متصلين وعلقت عليها: «كل الحب والاحترام، مع وسمي السعودية ، لبنان».

سيرين عبد النور

وكانت سيرين قد كتبت منشوراً سابقاً جاء فيه:»ما عاد في شي بيمثلني بهالبلد لا السياسة ولا الفن ولا المجتمع المفصوم، ناس ضد ناس كل الوقت حرب مستمرة مباشرة وغير مباشرة ناس كل همها مصالحها الخاصة على وجع ناس ثانية!!! بدل ما نعمل اصدقاء منعمل اعداء أولكن بعد في شياطين أو صارو أغلبيتهن بني ادمين؟”.

كارين سلامة

من جهتها كتبت كارين سلامة: «يلي قاهرني من يلي قاله شربل وهبه آنو الشعب اللبناني مجبور يسمع إهانات ويبرر حاله من تصريح هو ما موافق عليه، يا عزيزي البدو يلي عم تحكي عنهم سبقوك بأشواط وصار عندهم بلاد مش مثل عنا زريبة وماشية، حاجة توطولنا راسنا الله يذلكم مثل ما عم بتذلونا».

ماغي بو غصن

أما ماغي بو غصن فكتبت: «نحنا عالم عربي واحد.. مصيرنا واحد وتاريخنا واحد ومستقبلنا لازم يكون واحد.. كل الحب لكل إخواننا العرب بالخليج وبكل العالم العربي».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.