4 نجوم في حفلات “موسم السودة” في السعودية

راشد الماجد وأصيل أبوبكر وعبادي الجوهر ونوال الكويتية

18

تألق نجوم الغناء السعودي والخليجي راشد الماجد، أصيل أبو بكر سالم، عبادي الجوهر، ونوال الكويتية، في حفلين مكتملي العدد، في أبها في المملكة العربية السعودية ضمن “موسم السودة”، من تقديم “الهيئة العامة للترفيه”، وتنظيم وإشراف شركة “روتانا “.

 

الحفل الأول

الحفل الأول غنى فيه أصيل أبوبكر وراشد الماجد، والتقى النجمان مع أهل الإعلام قبل الوصلة الغنائية  لكل منهما، فعبّر أصيل عن سعادته بالمشاركة، قائلا: “نشكر “هيئة الترفية” والمستشار تركي آل الشيخ، لحرصه ودعمه الدائم كل المواسم والمهرجانات كي تظهر في أكمل وجه وأفضل صورة”. في المقابل، رد راشد الماجد على سؤال طرح عليه: ما تقييمك لغنائك من جديد على “مسرح طلال مداح”؟، وقال: “الله يرحم الأستاذ طلال مداح، فهو مدرسة غنائية لا تعوض في المملكة العربية السعودية والعالم العربي عامة”. وعند سؤاله: كيف ترى “مواسم السعودية”؟، أجاب: “كل موسم هو أجمل من الثاني، وهناك منافسة بين المواسم، وان شاء الله دوما للأفضل”. وعن عودته القوية لساحة الحفلات بقيادة المستشار تركي آل الشيخ، أجاب: “الكل ملاحظ أن السنوات الأخيرة تشهد انفتاحا في ربوع المملكة، في الترفيه والسياحة والمواسم، وجميعنا يرى كيف أن ولي عهدنا الأمين الأمير محمد بن سلمان، مهتم بالشباب والفن والثقافة ،وإن شاء الله نكمل المسيرة”.

 

الحفل الثاني

الحفل الثاني جمع النجمين عبادي الجوهر ونوال الكويتية، التقى عبادي مع أهل الإعلام قبل صعوده المسرح مجيبا على أسئلتهم، وحول مشاعره وهو يغني من جديد في أبها وعلى “مسرح طلال مداح”، أجاب: “أنا غنيت على هذا المسرح كثيرا عندما كان يحمل مسماه القديم “المفتاحة”، لكنها الآن أول مرة أغني فيه وهو بالمسمى الجديد، وأعتبرها لحظات سعيدة، وتعني لي أشياء كثيرة”. وحول القيمة الفنية التي أضيفت للمكان بمسمّاه الجديد “طلال مداح”؟، يقول: “هذا تشريف للفن تسمية هذا المسرح بإسم فنان عملاق كبير قدّم للأغنية السعودية الكثير، وفي هذه التسمية أيضا تشريف لجميع الفنانين والفن، وهي لفته كريمة من المسؤولين بتسمية هذا المسرح بمسرح طلال مداح”. وعن موعد إصدار أسطوانته الجديدة من إنتاج “روتانا”؟، قال: “قريبا”. أما نوال الكويتية فعلقت:” مبسوطة في أبها كثيرا، وولهت على الجمهور السعودي لأنه من زمان ما غنيت لهم، صحيح غنيت في جدة والرياض، لكن أبها رائعة ،ومنذ أن وطأت المكان انبهرت بأبها وأجوائها ومناخها وبنائها، خاصة المباني القديمة، روح المنطقة نفسها ليس كأنك في الخليج، ما شاء الله عليها”. وأضافت: “هناك شيئان أود الإشارة لهما عن حفلي، الأول إني تشرفت كوني أغني على مسرح يحمل إسم العملاق طلال مداح. ثانيا هذه أول حفلة لي بالسعودية تكون عائلية لأني غنيت الحفلات التي مضت وكانت كلها نسائية”. وعن جديدها، كشفت نوال أن إطلاق ألبومها الجديد سيتزامن مع يوم عيد ميلادها.

 

سالم الهندي

نائب رئيس اللجنة الفنية في الهيئة العامة للثقافة سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا” قال:”لنا الفخر أننا “روتانا” من أوائل الشركات في المملكة العربية السعودية ولنا أكثر من 25 عاما في مجال الإنتاج وتعهد الحفلات والمهرجانات، وكنّا ننتظر هذه الأيام الحلوة التي تعيش فيها المملكة نهضة ثقافية وترفيهية وفنية كبرى، والحمد لله أن هذه الأيام جاءت”. وبالحديث عن حفلي ختام “موسم السودة” قال “أبو فواز”: “نحن دائما نأخذ حماسنا وتشجيعنا من المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، فهو دائما داعمنا و”مو مقصر”، أيضا “بوناصر” داعم للشركات الأخرى، وكلّ ما طلب منا شيئا “بيضنا وجهه”، وإن شاء الله نظل دوما مبيّضين وجهه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.