6 حالات طلاق في الوسط الفني في صيف 2019

34

شهد صيف 2019 تقلبات كثيرة في الحياة الشخصية لنجوم ونجمات الفن، وكأن زيجات النجوم هي تلخيص لمقولة «اتفقوا ألا يتفقوا»، فقد دخل كثيرون منهم عش الزوجية، لكن بسرعة فائقة سرعان ما ودعوه، وأخرون أطاحوا بسنوات عشرة طويلة، مما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه صار يتم سرا ،ولا يكشف عنه إلا بعد وقوعه بأشهر أو سنوات،  فهل صحيح أن الوسط الفني لا يؤمن باستمرار الزواج؟ ولماذا تكون معظم الزيجات الفنية قصيرة الأجل؟ وهل تعتبر الغيرة من المعجبات هي السبب وراء طلاق النجوم والنجمات؟ أم أن التصادم بين الآراء واختلاف مستويات النجومية والنجاح وراء فشل هذه الزيجات؟ هذا ما يكشف عنه التحقيق التالي.

وعد البحري

طلاق المنتج المصري أحمد البنا وزوجته الفنانة السورية وعد البحري، بعد زواج دام أكثر من 6 سنوات، أنجبا خلالها نجلهما الوحيد عيسى، كان بمثابة الصدمة، بسبب الانسجام والحب الذي كان يجمع بين الطرفين، لدرجة أنها بدأت تتضايق من كثرة سؤال الصحافيين عن عدم ظهور زوجها معها في المناسبات العامة، فاضطرت إلى إعلان الانفصال حتى تتجنب المضايقات، ولتؤكد أن ظهورها بمفردها هو أمر طبيعي، على رغم حرصها على أن تبعد حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام .كما أصدر البنا مؤخراً بياناً عبر مكتبه الإعلامي، جاء فيه إن «الطلاق حدث في شهر كانون الاول 2018  في أجواء هادئة وبمنتهى التفاهم والتراضي بينه وبين وعد، ولكنه فضل التكتم على خبر الطلاق مراعاة لخصوصية الحياة الشخصية له ولطليقته والتي لم يفضلا أبدا طوال السنوات الماضية أن تتدخل فيها الصحافة».

هنا شيحا وأحمد فلوكس

وصلت الأمور بين الممثل أحمد فلوكس وزوجته الممثلة هنا شيحة إلى مرحلة الطلاق خلال الأسبوع الماضي بسبب فقدان الثقة  بين الطرفين، وغيرتها عليه من معجباته، ومحاولتها التدخل في كل ما يخصه، حتى الأمور الفنية.

صفاء المغربي

خطفت أزمة الممثلة صفاء مغربي مع زوجها المخرج اللبناني يوسف شرف الدين الأنظار مؤخرا، بعد أن كشفت عن تفاقم الخلافات بينهما ،والتي وصل بعضها إلى تبادل الاتهامات، حيث زعمت مغربي أنها تتلقى تهديدات من عائلة زوجها دون مراعاة للغربة في كندا أو أزمتها الصحية، الأمر الذي دفعها إلى طلب الطلاق منه، واعترفت أنه طلقها عبر «فيسبوك». وكانت المشاكل الزوجية بين الطرفين قد بدأت منذ فترة طويلة،  الأمر الذي أثر سلباً على حالتها الصحية، ونشرت صوراً لها وهي ترتدي جهازاً لتقوية عضلة القلب. ونشرت صورا لمحادثات مع زوجها عبر «فيسبوك»، قائلة: «طلبت الطلاق في الخاص طلقني في العام أمام كل الناس». وبعد كل هذه الخلافات أعلنت عودتها لزوجها، وذلك بعد مرور أيام قليلة على طلاقهما. وقالت: «تصالحنا انا وزوجي ومسامحاه .. وأنا مسؤولة عن كل كلمة كنت كتبتها لأن حقيقية ولكن مسحتها كلها، لأن قررت ابتدي صفحة جديدة وأحاول أنسى الأزمة دي وأركز في أولادي ومستقبلنا. بشكر كل أصحابي وكل الناس ومن غير حبكم ودعمكم لي ما كنتش هكمل بإيجابية.. وطالبة دعواتكم لنا وان الله يشفيني ويحميني وأنجح في حياتي عشان أطفالي».

1 Banner El Shark 728×90

علي ربيع

يعيد نجم مسرح مصر علي ربيع ترتيب أوراقه ليبدأ حياة جديدة بعدما انفصل عن زوجته ندى محمود في السر، قبل أن تخرج الزوجة عبر حسابها على «انستغرام» لتعلن الخبر، مشيرةً إلى طرده لها وابنتهما من المنزل، وقامت بإلغاء متابعته وحذف جميع الصور التي تجمعهما، ثم توالت التفاصيل الخاصة بالطلاق.والدة ندى محمود طليقة الفنان الكوميدي علي ربيع، أكدت أن هناك خلافات زوجية ظهرت منذ فترة كبيرة بين ابنتها، وبين نجم مسرح مصر، وحاول تطليقها أكثر من مرة، وكانت الخلافات بسبب والدته، وتدخلها في حياتهما الشخصية. علي ربيع كان قد أعلن زواجه من ندى عام 2015، وكانت ندى راقصة بالية شاهدها ربيع في إحدى العروض التي كانت تقدمها، وحاول أن يصل إليها من خلال معارفه وأصدقائه في عرض الباليه الذي شاهده، إلى أن استطاع أن يصل إليها ويخبرها بإعجابه بها ثم تم الارتباط الذي لم يكتب له الاستمرار.

محمود العسيلي

كشف الفنان محمود العسيلي عن زواجه للمرة الثالثة من خلال مجموعة صور له مع زوجته الجديدة يكرر نشرها دون أن يعلن عن هذا الزواج، لكن متابعيه على مواقع التواصل طالبوه بكشف زواجه السري للمرة الثالثة، وطلاقه لزوجته الثانية، لكنه أنفعل على أحد متابعيه بشدة مطالبا إياه بعدم التدخل في حياته الخاصة. وكان عسيلي قد أوضح أسباب انفصاله عن زوجتيه السابقتين قائلا: «لا أستطيع العيش غير سعيد، وهذا لا يعني أن زوجتي السابقتين لم تكونا جيدتين بالعكس، لهما مني كل الاحترام والتقدير، ولكني أنا لا استطيع العيش في عيشة معلبة، أنا شخصية صعبة وحساسة جدا واحتاج لامرأة حساسة للغاية، حسب تصريحاته لبرنامج «حفلة 11» الذي تقدمه سمر يسري. وتابع: «أحتاج لمعاملة خاصة، ولا أؤمن بالحب غير المشروط، فهذا هو حب الأم للأبناء ولكن زوجتك الأمر مختلف، عليك أن تعطي لتحصل في المقابل». وأكد عسيلي أنه لا يفضل الحديث عن حياته الشخصية، وهناك أصدقاء له لم يعلما أنه طلق زوجته الأولى سوى بعد إعلانه زيجته الثانية. وكشف عسيلي أنه عصبي ولكنه لا يخطئ، مؤكدا أن السبب في طلاقه في المرتين كان شعوره بعدم الاهتمام من زوجتيه.وكان عسيلي احتفل بزواجه من نادين الملا في 2015، وضم لقطات من حفل زفافه في أغنية «فرحة»، وكان سبق له الزواج مرة من قبل في 2008، وأهدى لزوجته أغلب أغاني ألبومه الثالث «طول ما أنت جنبي»، وانفصلا في هدوء منذ سنوات، وأنجب منها ابنه الوحيد علي في 2010.

نهى عابدين

كشف الممثل والمخرج السوري حازم زيدان تفاصيل جديدة حول انفصاله عن زوجته الممثلة المصرية نهى عابدين. واعترف بأن الطلاق تم منذ عامين ويعود السبب في ذلك إلى اختلاف الثقافات والتسرع باتخاذ القرار. وصرح أن نجله أيمن يعيش برفقة والدته نظرا لصغر سنه وأنه يتواصل معه عن طريق الانترنت، مضيفا: «كان الأمر مؤلما بالنسبة لي في البداية ولكنني تجاوزته الآن». يذكر أن الثنائي أعلنا ارتباطهما في عام 2014، بعد علاقة عاطفية جمعتهما في معهد السينما بمصر، وأسفر زواجهما عن طفل وحيد أطلقا عليه اسم أيمن تيمنا بجده الممثل السوري أيمن زيدان.

فسخ خطوبة

الإختلاف في وجهات النظر هو القاسم المشترك بين الفنانين الذي تصيبهم لعنة الطلاق، بل يمتد ليشمل فسخ الخطوبة، ومنها فسخ خطوبة الفنانة لمى كتكت إبنة أمل رزق، والفنان محمد الشرنوبي بعد 8 أشهر من الإرتباط، وانفصال الفنان أحمد جمال عن خطيبته السعودية رغم أن قصة حب قد جمعتهما منذ سنوات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.