إقتصاد

مراقبو حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد أقفلوا مطعمين

 أقفلت دورية لمراقبي وزارة الإقتصاد والتجارة- مصلحة حماية المستهلك في محافظة النبطية، مطعما في بلدة دير الزهراني، بمتابعة من رئيس المصلحة محمد بيطار وبمؤازرة من جهاز عناصر أمن الدولة مكتب النبطية وبعد أخذ إشارة من النائب العام الإستئنافي في النبطية القاضي رمزي فرحات، وتم ختمه بالشمع الأحمر بالإضافة الى مطعم آخر كان قد أقفل سابقاً وتم تسطير محضري ظبط بحق أصحاب المطعمين وقد أتلفت اللحوم المخزنة داخل البرادات.

حبيب يكشف عن “قرض تحسين منازل ذوي الإعاقة”


 عُقد اجتماع أمس في المقرّ الرئيسي لمصرف الإسكان في منطقة رياض الصلح، ضمّ كلاً من رئيس مجلس الإدارة المدير العام للمصرف أنطوان حبيب وفريق عمله، رئيس "الجمعية الوطنية لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة" ورئيس "مجلس أمناء المنتدى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة" الدكتور نواف كبارة، ورئيسة المنتدى رشا سنكري.
وعرض المجتمعون لخدمات مصرف الإسكان ومشاريعه كافة لا سيما مشروعه الجديد "مَنح قروض لتحسين وترميم منازل ذوي الإعاقة".

وزير الاقتصاد التقى نظيره العراقي في المنامة

 التقى وزيرالاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال أمين سلام وزير التجارة العراقي أثير داود الغريري، في العاصمة البحرينية المنامة بمناسبة انعقاد اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي

كركي: 95 مليار ليرة للمستشفيات ودراسة لإعادة النظر بالتعريفات

صدر عن مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي البيان الآتي: «في إطار المسار التصحيحي للخدمات التي يقدّمها الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي، تعهّد المدير العام د. محمد كركي بأنّ يوظّف الإيرادات الماليّة الإضافيّة لتمويل زيادات التقديمات الصحيّة في فرع ضمان المرض والأمومة على وجه الخصوص. 

الاتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين استنكر الحملة على رياض عبجي

استنكر الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين، ما تعرّض له أخيراً الدكتور رياض عبجي وهو عضو مجلس الإدارة للإتحاد الدولي، من بعض الإعلاميين المجهولين، من الهجوم الممنهج والمبرمج، على شخصه وإدارته، ويشدد الإتحاد على فكره المعمّق وقيادته الإبتكارية، وحوكمته الرشيدة وأخلاقه المهنية المعروف عنها داخلياً، إقليميا ودولياً، والثقة المكتسبة التي نالها في كثير من المنصات المختلفة.

شقير بحث مع الأشقر ومديري الفنادق الأجنبية في مشاكل القطاع

الشرق - استقبل رئيس الهيئات الإقتصادية اللبنانية الوزير السابق محمد شقير امس في مكتبه في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان، رئيس إتحاد النقابات السياحية ورئيس نقابة الفنادق بيار الأشقر مع

سلام التقى نظيره الجزائري على هامش مشاركته في قمة البحرين

الشرق - عقد وزير الإقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال امين سلام اجتماعا مع وزير التجارة وترقية الصادرات بجمهورية الجزائر طيب زيتوني، على هامش مشاركته في أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين، في العاصمة البحرينية، المنامة.