بري حيّا عمال لبنان وفلاحيه: نريد وطناً أكثر تاًلقاً وتماسكاً

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، النائب فيصل كرامي بحضور عضوي المكتب السياسي في تيار الكرامة رامي أسوم وحمدي درنيقة، حيث جرى عرض للاوضاع العامة والمستجدات السياسية وشؤونا تشريعية.

وبعد اللقاء تحدث النائب فيصل كرامي قائلا: “زيارة اليوم لدولة الرئيس ذات طابع لها علاقة بالعمال ونحن بصدد وضع اللمسات الأخيرة على إقتراح قانون التسوية العادلة لتعويضات نهاية الخدمة بالضمان الإجتماعي، بالطبع أخذنا كل الدعم من دولة الرئيس في هذا الإطار، وسنقوم بالمزيد من الإتصالات ونتقدم بهذا بالمشروع في أقرب وقت ممكن، ونتمنى الدعم من الجميع لما فيه من خير لاكثر من 600,000 عامل ظلموا خلال فترة الإنهيار الإقتصادي وخلال الفترة السابقة وما حدث في لبنان”.

كما استقبل الرئيس بري سفير لبنان لدى بلجيكا فادي الحاج علي.

على صعيد آخر ولمناسبة عيد العمال توجه بري بالتهنئة من عمال لبنان قائلاً: “العيد الحقيقي أن نعمل جميعاً لكي نعيد للعمال الوطن الذي إفتدوه بعرقهم ودمهم وأرواحهم، وطناً أكثر تاًلقاً وتماسكاً ووحدة، وطناً للعدالة والمساواة وقيامة المؤسسات”.

وأضاف الرئيس بري: “التحية في الأول من أيار للعمال والفلاحين الذين يعانقون تراب الجنوب وتبغه وليمونه وتينه وزيتونه صموداً وشهادة من أجل عزة وكرامة وقوة لبنان وإنسانه”.

 

التعليقات (0)
إضافة تعليق