فنّ

فنّ

من هي شادن فقيه؟

شادن فقيه هي ممثلة لبنانية من الطائفة الشيعية الكريمة تقدم فقرات "ستاند اب" على المسرح أمام جمهور ضيّق،  وتريد من…

زينة سلامة سفيرة الخير في زمن الأزمات

تواصل سفيرة النوايا الحسنة في منظمة إمسام العالمية والممثلة الرسمية لها في لبنان زينة سلامة نشاطاتها الخيرية التي تشمل عدداً كبيراً من العائلات النازحة من الجنوب اللبناني نتيجة القصف الإسرائيلي الذي يطال القرى والأبرياء منذ أشهر .

ميريام فارس تحتفل مع عائلتها بأحد الشعانين

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس صوراً لها مع إبنيها الصغيرين جايدن ودايف وزوجها داني متري خلال احتفالهم بأحد الشعانين كونهم ينتمون الى الديانة المسيحية التي تتبع التقويم الغربي (الروم الأرثوذكس) وعلقت

الحكم على حليمة بولند

قضت محكمة كويتية بحبس الإعلامية حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة 2000 دينار عن تهمة التحريض على الفسق والفجور. صدر الحكم عن محكمة الجنايات برئاسة المستشار عبدالله العصيمي، والتي كانت قد وجهت إلى حليمة بولند تهمة التحريض على الفسق والفجور وإساءة استخدام هاتف بسبب صور ومقاطع فيديو. وقدم المدعي شكوى ضدها مدعياً بأنها حرضته على الفسق والفجور عبر صورها وعبر فيديوهات خاصة بها.

إليسا تناشد مدّعي عام التمييز

حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى حضرة مدعي عام التمييز ، حضرة رئيس التفتيش القضائي هل يمكنكم ان تخبروا الشعب اللبناني كيف للشخص ان يصل لحقه في هذا البلد، لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند، طالع قرار بحقها بتسليمي ياها من القضاء المدني وما ردت واليوم ومن بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي وتطبيق القانون وأوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام». وأضافت، «بسحر ساحر تتصل غادة عون بالمحقق وتلزمه بِترك صاحب الشركة وقفل المحضر حتى دون ان تتطلع على ملفي!». وتابعت اليسا، «هيدي بأي بلد…

بعد وعكة نوال الكويتية الصحية نجوى كرم تتمنى لها الشفاء

نقلت الفنانة نوال الكويتية بصورة عاجلة إلى المستشفى وذلك بسبب تعرضها لوعكة صحية مفاجئة قبيل حفلها المنتظر في الكويت في الثاني من أيار مايو المقبل مع الفنان نبيل شعيل.

راغب علامة يتصدّر الترند

تصدر الفنان اللبناني راغب علامة الترند على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ساعات قليلة من طرحه الفيديو الترويجي لأغنيته الجديدة «التِّقيل تِقيل»، حيث لاقى أصداء إيجابية واسعة بين محبيه ومتابعيه. الأغنية الجديدة من كلمات أحمد حسان راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع موسيقي أحمد عادل، ومن المتوقع إطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة. الجدير بالذكر، أن علامة كان قد فاجأ متابعيه بظهور الممثلة اللبنانية زينة مكي في كليب الأغنية، وعلق قائلاً: «أغنية التقيل تقيل من المقرر أن تصدر في الأيام القليلة المقبلة».

شريهان تحتفل بعيد ميلاد إبنتها

هنأت الفنانة شريهان ابنتها لؤلؤة بعيد ميلادها. وقامت شريهان بنشر صورة تجمعها بابنتها لؤلؤة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وعلقت عليها قائلة «ابنتي الرائعة.. حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية وقرّة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم، كل عيد ميلاد حبيبتي وانتي بخير، سعيدة، صادقة، قوية، ناجحة».