البعريني: التمديد للبلديات تفرضه الظروف والمصلحة الوطنية

10

قال عضو تكتّل “الإعتدال الوطنيّ” النّائب وليد البعريني إن “الجهود التي تُبذل داخليًا وخارجيًا لإنهاء الشغور الرّئاسي لا تزال تصطدم بجدار المكابرة السياسية والمصالح الفئوية لدى البعض على حساب المصلحة الوطنية وحاجة البلاد إلى استقرار سياسيّ يُعيد عجلة المؤسسات إلى الإنطلاق”.

ولفت في خلال استقباله وفودًا شعبية مختلفة في مكتبه في المحمرة، إلى أن “التوتّر المتصاعد في المنطقة لا يخدم أحدًا، والمطلوب العودة إلى لغة الحوار والتهدئة”. وأكد  أهمية وقف إطلاق النار ووقف العدوان على الجنوب وقطاع غزة، “ومن هنا نتطلّع بعين الإهتمام إلى الجهود العربية والدولية، والزيارة التي قام بها رئيس الحكومة وقائد الجيش إلى باريس لبحث سبل إرساء التهدئة جنوبًا، ونأمل أن تتوصّل هذه الجهود إلى وقف الحرب لنتطلّع بعدها إلى إنهاء الشّغور الرّئاسي”.

وأشار البعريني إلى أن “التمديد للبلديات تفرضه الظروف والمصلحة الوطنيّة باستمرار المرفق العام، ولا إمكانية لإجراء انتخابات في أجواءٍ متوترة”، معلنا “سنشارك في جلسة التمديد مع مطالبتنا المعنيين بضرورة صرف أموال البلديات لتتمكّن من التعامل مع المهام المطلوبة منها، لا سيما مسألة تنظيم النزوح السوري وضبطه”.

وأكد “استمرار تكتّل الاعتدال بجهوده السياسية، وسيتابع دوره الوطني كحلقة وصل بين الأطراف السياسية كافة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.