6/20/2018
20688

الكعكي: قبل الخميني لم تكن من فتنه بين السنة والشيعة

الكعكي: قبل الخميني لم تكن من فتنه بين السنة والشيعة
حل نقيب الصحافة عوني الكعكي ضيفاً على الزميل سلمان سري الدين في برنامج «كلام بيروت» على شاشة «المستقبل»، ودار الحوار على أكثر من محور بعدما توجه النقي ...

الجمعة نتائج شهادة «البريفيه»
أعلن وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال مروان حماده أنه سيعقد مؤتمرا صحافيا في مكتبه في الوزارة عند الرابعة بعد ظهر يوم الجمعة المقب ...

ابي خليل يعلن الانتقال من المازوت الأحمر للأخضر: إنخفاض متدرج لأسعار البنزين في الأسابيع المقبلة
أعلن وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال النائب ​سيزار أبي خليل​ خلال مؤتمر صحافي عقده امس في الوزارة بحضور النائب فريد البستاني ومدير عام منشآ ...

امن البقاع «فالج لا تعالج»...؟!
قد يكون المثل القائل «فالج لا تعالج» ابلغ توصيف للوضع الامني في منطقة البقاع الشمالي. وقد يكون القول المأثور «اقرأ تفرح جرّب تحزن» افضل تعبير عن الخطط الامنية التي وُضعت للمنطقة لمعالجة مرضها الامني المُزمن. فلا اعلان فاعليات المنطقة من احزاب سياسية وكبار العائلات والعشائر رفعها الغطاء عن المطلوبين، فعلت فعلها في توقيفهم، ولا مندرجات الخطط الامنية التي تبدأ معالمها بالظهور من خ...
اذهبوا الى سوريا
هاتان الصورتان تعبّران عن حقيقة الواقع اللبناني الذي كنا نتحدّث عنه وبمعنى أدق هي أن المجتمع اللبناني مقسوم الى قسمين: قسم يريد الدولة والشرعية والمؤسّسات الشرعية بكامل جهوزيتها وبدون أي شريك... وهذا الكلام للأسف الشديد مفقود منذ العام 1969 أي أنّ «اتفاق القاهرة» أعطى الفلسطينيين دولة ضمن الدولة اللبنانية والفلسطينيون جاؤوا بإسرائيل أو بالأصح بالاجتياح الاسرائيلي عام 1982 الذي ...
No Article Available
عون لمطارنة الكاثوليك في اميركا: ادعموا لبنان لتسهيل عودة النازحين
استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قبل ظهر امس، وفدا من المطارنة الكاثوليك في الولايات المتحدة الاميركية، ضم رئيس اساقفة الخدمات العسكرية رئيس «لجنة العدالة الدولية والسلام» في الكنيسة الكاثوليكية الاميركية المطران تيموتي بروغليو، رئيس اساقفة دنفر المطران صامويل اكيلا ورئيس اساقفة «SALT LAKE CIT ...
رئيس الجمهورية زار كلية الأركان: المعلومات العسكرية ترفع المستوى الاحترافي
زار رئيس الجمهورية العماد ميشال عون صباح امس، كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان في الريحانية، حيث استقبله قائد الجيش العماد جوزاف عون، في حضور رئيس الأركان اللواء الركن حاتم ملاك وعدد من كبار ضباط القيادة.
إتحاد الجامعات الدولي سلم مديرة «الوطنية» دعوة للمشاركة في مؤتمر اسطنبول
التقت مديرة «الوكالة الوطنية للاعلام» السيدة لور سليمان، وفدا من «اتحاد الجامعات الدولي» برئاسة الدكتور طارق السعدي، يرافقه وفد من «مجموعة العرب المتحدة للتطوير والاستشارات والدراسات» برئاسة رئيس مجلس الإدارة عمر العرب.
حاصباني ترأس الإجتماع الأول لمرصد دعم السياسات الصحية
رأس نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال غسان حاصباني الاجتماع الأول للجنة التوجيهية لـ»مرصد دعم السياسات الصحية» الذي أطلق في نيسان الماضي، وهو نتيجة عمل مشترك بين وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية والجامعة الأميركية في بيروت.
اليابان تفجر المفاجأة وتسقط كولومبيا والسنغال تهزم بولندا
ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات خلال فعاليات المجموعة الثامنة وذلك في ​بطولة كأس العالم 2018 ​ التي تقام في ​روسيا​، نجح المنتخب ​الياباني بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل وذلك عقب اسقاطه ​منتخب كولومبيا​ المنقوص عددياً بنتيجة 2- 1 على ارض ملعب ستاد موردوفيا ارينا سارانسك، وذلك بعد اول بطاق ...
نوير يعتبر كل مباريات المانيا «نهائية»
قال الحارس الألماني مانويل نوير إن كل المواعيد المتبقية لمنتخب بلاده في كأس العالم باتت بمثابة مباريات «نهائية»، في حال أراد أبطال العالم مواصلة المشوار في المونديال. وتلقى الـ«مانشافت» خسارة مفاجئة الأحد في مباراته الأولى في المجموعة السادسة، وذلك أمام المنتخب المكسيكي (صفر-1).
القوات اليمنية تسيطر على مطار الحديدة بالكامل
أعلنت قوات الجيش اليمني المدعومة من التحالف العربي سيطرتها الكاملة على مطار الحديدة وأن الطواقم الهندسية تعمل على إزالة الألغام، التي زرعها الحوثيون من محيطه.
الامارات تدعو روسيا للضغط على إيران لوقف تدخلها في الشأن العربي
أكد السفير الإماراتي لدى روسيا، معضد حارب الخييلي، أن روسيا تستطيع أن تلعب دورا في حل القضية اليمنية، متمنيا أن تضغط على إيران لتوقف تدخلها في الشأن العربي​​​.
نادين نجيم: استشرست للحصول على لقب ملكة جمال لبنان ولو بيسلموني وزارة السياحة شو بكون ممنونة!
بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «طريق» على محطة MTV،إستضافت الإعلامية ريما نجيم عبر إذاعة «صوت الغد» الممثلة نادين نجيم التي جسدت في العمل شخصية المحامية أميرة ، وهو من بطولة عابد فهد، ختام اللحام، زينة مكي، ريتا حرب، جنيد زين الدين، ألكو ونهلا داوود، مجدي مشموشي، وقصته مقتبسة عن رواية «الشريدة» ل ...
يوسف الخال يثير الجدل بردّه على نادين نسيب نجيم
خلال حلول الممثلة نادين ناسيب نجيم ضيفة على حلقة استثنائية مع الإعلامي ​محمد قيس​، قالت تعليقاً على عرض صورة للممثل ​يوسف الخال​ بانها تريد أن تقدّم له نصيحة مهمة ولكن ليس على الهواء.
ناعومي كامبل بالستايل الرجالي في عرض «دولتشي اند غابانا»
تألقت العارضة العالمية ناعومي كامبل خلال عرض ازياء «دولتشي اند غابانا» للملابس الرجالية لربيع وصيف 2019 وذلك ضمن اسبوع الموضة في ميلانو – ايطاليا. وسارت السوبرموديل والممثلة البالغة من العمر 48 عاماً على المنصة مرتدية بدلة رجالية. واستطاعت ان تسرق الانظار بجمالها ورشاقتها وطلتها الساحرة.
No Article Available
والد ميغان ماركل يكشف عن شرطه لمباركة زواج ابنته من الامير هاري ‎
اعترف والد الممثلة الأميركيةميغان ماركل​، ​توماس​ أنه رفض مباركة زواج الثنائي الملكي إلا بوعد من هاري يضمن لهما الإستمرارية في زواجهما.
مصمم عالمي: سيلينا غوميز «قبيحة»
تعرضت المغنية العالمية ​سيلينا غوميز​ إلى إنتقاد مفاجئ، ومن دون سابق إنذار من قبل المصمم العالمي ​ستيفانو غابانا​.
  • قراءة - بقلم يحي احمد الكعكي - مصر تهزم جوقة الخراب


  • اذهبوا الى سوريا


  • ميركل في بيروت: ملف النازحين


  • الكعكي: قبل الخميني لم تكن من فتنه بين السنة والشيعة


  • شروق وغروب – بقلم خليل الخوري - واشنطن تريد الجيش اللبناني حاضراً ومتأهبا لمهمتين؟!


No Article Available
cheap nba jerseys wholesale nba jerseys nba jerseys from china cheap basketball jerseys best nba jerseys new nba jerseys wholesale nba jerseys from china wholesale nba jerseys free shipping wholesale nba jerseys jersey wholesale store jerseys wholesaler nba jersey sales in china Signature basketball jerseys wholesale nba jerseys cheap nba jerseys wholesale nba jerseys china Cheap NBA Shorts Jerseys from china Cheap NBA Shorts Jerseys wholesale nba jerseys wholesale nba jerseys from china wholesale nba jerseys cheap cheap nba jerseys cheap adidas nba jerseys wholesale nba jerseys cheap nba jerseys wholesale cheap nba jerseys for sale cheap nba jerseys from china replica nba jerseys authentic replica nba jerseys replica nba jerseys wholesale Cheap louis vuitton outlet discount sale louis vuitton outlet louis vuitton handbags louis vuitton outlet louis vuitton wallet Louis Vuitton outlet online Cheap Louis Vuitton diaper bag Discount Louis Vuitton neverfull mm authentic louis vuitton authentic louis vuitton sunglasses authentic louis vuitton luggage Louis Vuitton sale Cheap Louis Vuitton backpack Discount Louis Vuitton wallet buy louis vuitton handbags louis vuitton handbags prices louis vuitton neverfull black louis vuitton outlet store louis vuitton outlet online louis vuitton 2014 Louis Vuitton bags Louis Vuitton handbags outlet authentic cheap louis vuitton handbag louis vuitton handbags sale louis vuitton handbags outlet discount lv handbags outlet lv bags online buy louis vuitton handbags louis vuitton cruise 2014 bags cheap lv bags cheap lv bags outlet Cheap Louis Vuitton Bags Cheap Louis Vuitton outlet Cheap Louis Vuitton outlet Louis Vuitton outlet Cheap Louis Vuitton Bags Louis Vuitton Bags Cheap Louis Vuitton Bags cheap lv bags cheap lv bags replica Louis Vuitton outlet Louis Vuitton outlet Cheap louis vuitton Bags Outlets Louis Vuitton Outlet Online Sale louis vuitton outlet store Cheap louis vuitton handbags louis vuitton bags cheap nba jerseys china cheap nba jerseys cheap nba jerseys from china Louis Vuitton outlet louis vuitton bags Cheap Louis Vuitton Handbags Louis Vuitton Handbags 2014 cheap louis vuitton bags outlet cheap lv bags lv bags cheap lv bags outlet Cheap Louis Vuitton Bags Louis Vuitton Bags Louis Vuitton outlet lv bags outlet louis vuitton bags outlet cheap louis vuitton bags outlet louis vuitton bags Cheap louis vuitton handbags Discunt louis vuitton handbags authenticlouis vuitton handbags Louis Vuitton Outlet Online Sale Cheap Louis Vuitton Handbags louis vuitton artsy gm Louis Vuitton outlet cheap lv bags outlet Cheap Louis Vuitton outlet louis vuitton outlet store cheap lv bags lv bags outlet Louis Vuitton Bags cheap nba jerseys china cheap nba jerseys cheap nba jerseys from china Discount louis vuitton sale Discount louis vuitton for sale cheap nba jerseys from china cheap nfl jerseys from china Cheap louis vuitton sale louis vuitton sale louis vuitton bags outlet cheap louis vuitton bags outlet louis vuitton handbags cheap louis vuitton handbags louis vuitton handbags outlet Cheap louis vuitton handbags outlet Discount nba jerseys Discount nba jerseys from china wholesale nba jerseys free shipping wholesale nba jerseys china Cheap nba jerseys supplier nba jerseys supplier wholesale nba jerseys supplier
حقوق لنشر والطبع 2018© جريدة الشرق. جميع الحقوق محفوظة