فنّ

مقالات

النشرة الإلكترونية

نجوى كرم تؤرشف أغنياتها

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن خطوة لافتة قامت بها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وهي فيلتر يحمل أجمل أغنيتها السابقة.

عاصي الحلاني يغنّي من كلمات علي المولى

أكدت معلومات خاصة لموقع «الفن» أن الفنان اللبناني عاصي الحلاني يستعد لتسجيل أغنية من ألحانه وكلمات الشاعر علي المولى الذي تعاون معه من خلال أغنية «أسئلة» التي لحنها هو لابنته الفنانة ماريتا الحلاني وكانت مقدمة لمسلسل «حكايتي» الدرامي اللبناني.

غزل بين ماغي بو غصن ونوال الزغبي

تمنت الممثلة ماغي بو غصن التوفيق للفنانة نوال الزغبي بحفلاتها، إذ كتبت لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: «كل التوفيق يا قمر بحفلاتك وتبقي مضواية بس أنا اشتقتلك».

ياسمين عبد العزيز في أوّل إطلالة بعد المرض

نشرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تخطيها الأزمة الصحية الحادة التي تعرضت لها، والتي كادت تودي بحياتها. وظهرت ياسمين في كواليس برنامج «معكم» للإعلامية منى الشاذلي التي ستستضيفها للحديث عن تفاصيل رحلتها العلاجية، ومحنتها وسط رحلة بين الحياة والموت.

حكم قضائي جديد في مسيرة محمد رمضان

صدر أخيراً حكم نهائي بحق الفنان المصري محمد رمضان قضى بعدم قبول الدعوى القضائية المقدمة ضده والتي تُطالب بمنعه من مزاولة مهنة التمثيل، وشطبه من جداول نقابة المهن التمثيلية نهائياً، ومنعه منها، وعدم منحه أي تصاريح لمزاولتها. وتنفس محمد رمضان أخيراً

وليد توفيق يغنّي كلمات د. نادين الأسعد

أطلق النجم العربي وليد توفيق، أحدث أعماله، تحت عنوان  يا قلب حاجي تعن، من ألحانه، وكلمات الشاعرة الدكتورة نادين الأسعد، وتوزيع شيرو وإنتاج لايف ستايلز  ميوزيك إخراج فادي حداد.

ماجدة الرومي تتألّق في دبي

أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي حفلاً استثنائيّاً في دبي، وذلك ضمن سلسلة فعاليات دبي 2021/2022 التي تستضيف أهم النجوم، وأشعلت الأجواء فرحاً وغناءً على المسرح حتى منتصف اللّيل. وقد اعتلت ماجدة الرومي المسرح وسط حفاوة جماهيرية كبيرة لتفتتح الحفل برسالة وطنية توجهت فيها إلى اللبنانيين المقيمين في دبي، كما هنأت دولة الإمارات العربية المتحدة بعيدها الوطني الذي يُصادف في 2 كانون الأول المقبل. وفي السياق عينه، قدمت السيدة ماجدة خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياتها مثل: «كلمات»، «اسمع قلبي»، «أنت الملك قلبي» وغيرها، حيث رددها…