فنّ

مقالات

النشرة الإلكترونية

نجوى كرم: أوعى تبيع بيتك

طلبت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ من اللبنانيين الذين تضررت منازلهم في المناطق المحيطة بمرفأ بيروت عدم بيع بيوتهم.

ذا ويكند يتبرّع لمساعدة لبنان

كُثر من النجوم العالميين الذين أعربوا عن دعمهم ووقوفهم وتعاطفهم مع الشعب اللبناني.

نوال الزغبي: «هياكل عظمية تحكمنا وتستبدّ بنا»

انتقدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي السلطة السياسية اللبنانية، مشيرة الى انها تفتقد لأدنى مقومات الإنسانية والضمير وكتبت: «السلطة السياسية في وطني تفتقد لأدنى مقوّمات الإنسانية والضمير والحكمة.. هياكل عظمية تحكمنا وتستبدّ بنا وترتكب بحقنا أبشع الجرائم تحت عناوين رنّانة».

إبنة أنطوان كرباج تكسر جدار الصمت وتكشف عن وضع والدها الدقيق

خرجت رولا كرباج، إبنة أنطوان كرباج، عن صمتها لتكشف عن وضع صحته الدقيق عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، قائلة: «لي كل من ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة والدي أنطوان كرباج نقرأ عليها: المسكين أنطوان كرباج، هذا الممثل المهيب الذي قدم الكثير للمجتمع الفني في لبنان والعالم العربي، يجد نفسه في مركز المسنين في مستشفى الروم «أقول لك: شكراً لك على إيجاد شيء أكثر فائدة لك للقيام به بدلاً من الترفيه عن نفسك بخصوصية الآخرين».

إليسا تنهار بالبكاء على الهواء مباشرة: كلن يعني كلن

إنهارت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ على الهواء مباشرة، وذلك أثناء حديثها عن تأثرها الشديد بالفاجعة الكبيرة التي حلّت على الشعب اللبناني نتيجة إنفجار مرفأ بيروت.

ماغي بو غصن: «شعب بكامله مرعوب.. بدنا العدالة عالأرض»

عبّرت الممثلة ماغي بو غصن عن غضبها من السلطة السياسية الفاسدة. وكتبت: «كيف بدنا نقدر نكفي هيك. مرعوبين وخايفين كل لحظة من اي شي. ضحايا وجرحى ومفقودين. الناس مشرّدة من بيوتا وما في عنا سند إلا بعضنا. شعب بكامله مرعوب. والمجرمين فلتانين. اغتيال شعب بكامله. صحيح ما في مهرب من عدالة الله. بس بدنا العدالة عالارض».

عاصي الحلاني: على مين متكلين

أطلق فارس الغناء العربي عاصي الحلاني أغنية جديدة بعنوان «على مين متكلين» مستوحاة من الأجواء التي يعيشها الشعب اللبناني بعد الانفجار الكبير الذي هزّ مرفأ بيروت وأسفر عن وقوع الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين.