فنّ

مقالات

النشرة الإلكترونية

المخرجة ريما الرحباني تتسلم طابع الأخوين رحباني

بمناسبة ذكرى رحيل الفنان الكبير عاصي الرحباني الخامسة والثلاثين وعيد الموسيقى، أصدرت شركة «ليبان بوست» طابعا تذكاريا للأخوين رحباني.

نادين نسيب نجيم تسقط فوق خاطفها

نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم فيديو عبر حسابها الخاص على انستغرام من كواليس احد مشاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل «عشرين عشرين». ووثق المشهد وصلة ضحك بين نادين والممثل السوري قصي خولي أثناء تأدية مشهد ضرب «النقيب سما»  لـ «صافي» في

هاني شاكر يستذكر إبنته في ذكرى وفاتها

استذكر الفنان المصري هاني شاكر ابنته الراحلة دينا بذكرى وفاتها العاشرة، اذ نشر صورة لها على صفحته الخاصة وعلّق عليها بالقول: «دينا حبيبتي ونور عيني وحشتيني ووحشتي كل اللي بيحبوكي يا اغلى واحلى ملاك نزل على الارض النهارده الذكرى العاشره لرحيلك ربنا يرحمك ويجمعنا بيكي ان شاء الله في الجنه مع كل اللي بتحبيهم نسألكم الفاتحه». على صعيد آخر كان قد كشف هاني شاكر مؤخرا عن عنوان أغنيته الجديدة ببوستر جديد نشره على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي وهي بعنوان «لو سمحتوا».

إبنة هيفاء وهبي تنشر صورة والدها

نشرت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي صورة قديمة عبر خاصية الستوريز على تطبيق «انستغرام» وذلك بمناسبة عيد الأب.

بعد معلومات عن نقلها الى لبنان ميادة الحناوي بخير

نفت معلومات خاصة  خبر نقل الفنانة السورية القديرة ​ميادة الحناوي​، إلى أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت​، للعلاج بعد تعرضها لوعكة صحية خلال تواجدها في ​سوريا​.

تطورات في قضية نانسي عجرم وزوجها

عادت قضية قتل الشاب السوري محمد الموسى على يد الطبيب فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم للتداول من جديد، وذلك بعد تصريحات لمحقّقة وخبيرة في الأدلّة الجنائية.

آمال ماهر تكشف عن سر اعتزالها الفن

بعدما أثارت الجدل بقرارها اعتزال الغناء دون إبداء الأسباب خرجت الفنانة المصرية  آمال ماهر عن صمتها أخيرا لتكشف سر اعتزالها الغناء مؤكدة أنها عاشت حالة نفسية صعبة بعد رحيل عمتها وفسخ خطوبتها.