فنّ

مقالات

النشرة الإلكترونية

أحمد السقا ومعتصم النهار وقصي خولي بالحجر الصحي في لبنان

مازال الممثل المصري ​أحمد السقا​ ينتظر انتهاء هذه المرحلة الصعبة لاستكمال تصوير حلقات برنامجه الجديد «اغلب السقا» الذي تقدمه الاعلامية والفنانة رزان مغربي، حيث أن العمل متوقف للأسبوع الثالث على التوالي بعد تصوير نصف حلقات البرنامج، بسبب الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة اللبنانية لمنع انتشار فيروس كورونا وكان منها إيقاف تصوير أي أعمال فنية يتم تصويرها.

وسام حنا في الحجر الصحي

بعد عودته أمس من أبو ظبي مع اللبنانيين، الذين عادوا إلى لبنان، من خلال الآلية التي وضعتها الحكومة اللبنانية، كشف الممثل اللبناني ​وسام حنا​ من داخل الحجر الصحي، الذي يتواجد فيه ككل الأشخاص الذين عادوا من أبو ظبي، أن نتيجة الفحوص المخبرية الخاصة بفيروس كورونا، جاءت سلبية.

الحقيقة الكاملة لحفل هيفا وهبي من منزلها!

لازال متابعون كثيرون يسألون إن كانت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي ستطل من منزلها، وتحيي حفلاً يُنقل عبر تقنيّة البث المباشر، والنفي جاء من المسؤول عن صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي، الذي أكد أن هذا الخبر عارٍ من الصحة، وكان مجرد مطالبات من الفانز لهيفا بإحياء الحفل من منزلها.

غسان الرحباني يطلق كليب Lockdown للحد من إنتشار فيروس «كورونا»

في ظل حظر التجول المفروض في الكثير من البلدان للحد من إنتشار فيروس كورونا، أطلق الفنان اللبناني غسان الرحباني أغنية جديدة بعنوان Lockdown، من كلماته وألحانه وغنائه، صورها كليب داخل الستوديو، ودعا من خلالها المواطنين إلى الإلتزام بالحجر المنزلي لحماية أنفسهم ومحبيهم.

هكذا عايدت سيرين عبد النور متابعيها بمناسبة عيد الشعنينة

لمناسبة عيد الشعنينة الذي يحتفل به اليوم الأحد المسيحيون الذين يتبعون التقويم الغربي، شارك عدد كبير من الفنانين والفنانات والممثلين والممثلات متابعيهم بالمعايدة لهذه المناسبة. الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عايدت كل محبيها ومتابعيها، ونشرت عبر صفحاتها على موقع التواصل الإجتماعي، صورة مكتوب عليها «مبارك الآتي بإسم الرب هوشعنا في الأعالي».

إلقاء القبض على منتحل صفة الفنان عامر زيان

تم إلقاء القبض على المدعو ج - د بعد انتحال صفة الفنان عامر زيان على تطبيق سناب شات، بعدما قام لسنوات عديدة بالتواصل مع عدد من الفتيات بأسلوب إباحي على أساس انه عامر. وأوقف مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في وحدة الشرطة القضائية هذا الشخص، فبعد

بلقيس: «نادين نسيب نجيم أجمل مني بألف مرة»

علّقت الفنانة اليمنية ​بلقيس فتحي​ على صورة مركبة نشرتها أحدى معجبات الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ لهما معاً، مشيرةً فيها إلى الشبه بينهما.