فنّ

مقالات

النشرة الإلكترونية

ريم السعيدي الى جانب زوجها وسام بريدي في “رقص النجوم”؟

تتحضر عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي، للاعلان عن مفاجأة قريبة وذلك بعدما حمّست متابعيها بمنشور عبر حسابها على انستغرام، أكدت فيه الى أنها لا تستطيع الانتظار لتخبرهم بها.

شيري عادل تعلن انفصالها عن زوجها معز مسعود

بعد زواج دام عاما تقريبا أعلنت الممثلة ​شيرى عادل​ انفصالها عن الداعية ​معز مسعود​، هذا الثنائي ارتبط رسميا في شهر تموز من العام 2018 وتم الطلاق بينهما في تموز 2019 اي قبل شهر الا انهما قررا ان يعلنا الموضوع بعد فترة للوسائل الاعلامية على الرغم من انتشار الشائعات بشكل كبير في الفترة الاخيرة.

ميريام فارس “تتقمّص” زوجها

تستمر النجمة اللبنانية ميريام فارس بنشر صور لافراد عائلتها، أي زوجها وابنها، لكن من دون ان تظهر ملامح وجههما.

موسيقى خالد مزنر تجوب العالم وهذه المرة في إيطاليا

تستمر الجولة الفنية للمؤلف الموسيقى خالد مزنر للسنة الثانية على التوالي، فبعدما انطلقت في تموز من العام الماضي ضمن فعاليات مهرجانات بعلبك الدولية وشارك في مهرجانات عدة وكانت المحطة الثانية الأكثر اهمية في مدينة سان سيبستيان في اسبانيا، كانت المحطة

ديانا حداد تحيى حفلا غنائيا بالسعودية وتطرح أغنيتين جديدتين

تستعد النجمة اللبنانية ديانا حداد، لإحياء حفل غنائى كبير ضمن موسم صيف 2019 بالسعودية، حيث تواصل بروفاتها للحفل، الذى لم يتم الاستقرارعلى موعده بشكل نهائى حتى الآن.

يارا تُطلق أغنية «أبقى أسيرك»

اطلقت الفنانة اللبنانية يارا اغنيتها الجديدة باللهجة الخليجية «ابقى اسيرك«، وذلك على احدى الاذاعات الخليجية، على ان تطرحها في الفترة المقبلة على قناتها الرسمية على يوتيوب. الجدير ذكره ان يارا كانت قد اجتمعت اخيراً بالفنان السوري ناصيف زيتون بحفل فني بمناسبة عيد الأضحى.

باسل خياط ورامي حنا بدآ التحضيرات والتصوير قريبًا، فمن هي البطلة؟

انطلقت ورشة شركة ايغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان بالعمل على مشروع من 10 حلقات سيلعب بطولته النجم العربي باسل خياط تحت إدارة المخرج رامي حنا، من تأليف إياد أبو الشامات، وقد بدأ فريق العمل بتوقيع العقود مع النجوم والتحضير لبدء التصوير خلال أسابيع قليلة، على أن يكون العمل مادة جاهزة للعرض أواخر هذا العام. تُرى من هي الفنانة التي ستكون بطلة هذا المسلسل؟!
Banner Dar El Shark 1000×120