فنّ

مقالات

النشرة الإلكترونية

أوّل صورة لياسمين عبد العزيز بعد الأزمة الصحية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور للممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز توثق أحدث ظهور لها بعد شفائها وعودتها لمصر.

حقيقة وفاة سمير صبري

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بخبر وفاة الممثل المصري سمير صبري، لتنفي نقابة المهن التمثيلية في مصر بعد ساعات الخبر، وتقول إنه مجرد إشاعة، كما أكدت أنه جرى التواصل مع عائلة صبري، وأكدوا أنه بصحة جيدة.

إليسا توجّه التهنئة إلى المملكة العربية السعودية

توجهت الفنانة إليسا بالتهنئة للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً لمناسبة العيد الوطني وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي فقالت: “أحر التمنيات القلبية بالعيد الوطني السعودي لهالبلد العزيز اللي كان إلي الحظ إلتقي بأهلو وناسو أكتر من مرة بالسنوات الماضية. بتمنالكن دوام الاستقرار والتقدم، وراحة البال والطمأنينة، على أمل اللقاء الدايم على الفرح والأمل. كل الحب”.

نادين الراسي تكشف سر نادين نسيب نجيم

رداً على منشور كتبته الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، كشفت الممثلة اللبنانية نادين الراسي عما تحضّر له نجيم التي علقت في صفحتها قائلةً: “حالفين يمين ما يتركوني”، وكتبت الراسي قائلةً: “ما بتفاجأ أبداً كمّلي كمّلي وما تلتهي وانشالله كلّ التوفيق بشركتك اللي عم تأسّسيا نحنا فخورين فيكي وكتير فخورين شكراً نادين نجيم”.

عامر زيان يصوّر العصفورة

بعد النجاح الذي حققه بأغنية “أذكريني” التي حققت ملايين المشاهدات واحتلت المراتب الأولى بين الأغنيات التي طرحت في الفترة السابقة، صور الفنان عامر زيان أغنية جديدة من ألبومه الذي حمل عنوان الأغنية “أذكريني” وهذه المرة اختار أغنية إيقاعية راقصة وهي

شيرين أبو العز تقاضي عمر العريان بوكالة مازن حلال

بعد الخبر الذي نُشر من خلال وسائل الإعلام اللبنانية والعربية حول قيام نجل المخرج طارق العريان المدعو عمر بالتعدي بالضرب على الممثلة المصرية المقيمة في لبنان شيرين أبو العز، وبالتالي حصول عراك بينه وبين أصدقاء الفنانة أدى إلى دخوله إلى مستشفى كليمنصو في بيروت وخضوعه لعمليات إثر الكسور التي تعرض لها في قدمه ويده، كشفت معلومات خاصة أن شيرين أوكلت المحامي اللبناني مازن حلال لمقاضاة عمر بعد حصولها على تقرير طبيب شرعي يفيد أنها تعرضت لضربة مؤذية على الوجه تقضي بالتزامها الراحة لأيام عدة بعد أن ضربها العريان بدلو الثلج وصفعها بقوة.

محمد رمضان وثنائي مع مغنٍ جزائري

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن تحضيراته لأغنية جديدة تعاون فيها مع مغني الراب الجزائري سولكينغ بروك. ونشر محمد رمضان صوراً برفقته على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلًا: “قريباً MR 1 & SOOLKING”. وكان محمد رمضان قد أثار الجدل بين المتابعين بعدما نشر على حسابه الخاص، فيديو قصير وهو يطعم نمراً زجاجة حليب، على أنغام أغنيته “أنا مش مغرور”. ويُشار إلى أن محمد رمضان من أكثر الفنانين ظهوراً مع الحيوانات الشرسة في المسلسلات والأفلام والكليبات وغيرها.