فنّ

مقالات

النشرة الإلكترونية

هذا ما سيجمع أدهم نابلسي بمعتصم النهار وريتا حايك

الفنان الأردني ​أدهم نابلسي​ سيغني شارة مسلسل «من الآخر» الذي سيلعب بطولته الممثل السوري ​معتصم النهار​ والممثلة اللبنانية ​ريتا حايك​ ليكون أول تعاون بين أدهم و​شركة الصباح. وعُلم أيضاً أن الشارة في مرحلة التحضير بين الكلمات واللحن ومن المتوقع ان تكون

إليسا: «ما تركتولنا شي بهالبلد»

علّقت الفنانة اللبنانية إليسا على جلسات الثقة في مجلس النواب وكتبت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلةً: «من وين بدكن نعطي ثقة ونحنا ما شفنا منكن إجراء واحد يساعد الناس بالأزمة؟ من وين بدكن ثقة وإنتو عم تثبتولنا كل يوم إنو مش ناويين تنهزو من محلاتكن وإنو السلطة هيي هدفكن الأول؟ من وين بدكن ثقة وما تركتولنا شي بهالبلد»؟

عامر زيان بلوك جديد ويستعد لإصدار ألبومه

يستعد الفنان اللبناني عامر زيان لاصدار البومه الجديد قريبا مع شركة روتانا واغنية الالبوم ستشكل مفاجأة لمحبيه من حيث اللحن والكلام والتجدد باللون الغنائي الخاص به. ويستعد عامر لتصوير الاغنية مع المخرج هاس غدار . وقد خضع لجلسة تصوير جديدة ظهر فيها بلوك شبابي ومتجدد مع المصور كفاح بلاني. ويحيي عامر زيان حفل عيد الحب في بيروت في 15 من الشهر الحالي .

إيميه صياح تختار من ألبوم ذكرياتها أجمل اللقطات مع زوجها

عبّرت مقدمة البرامج والممثلة ايميه صياح عن حبها الكبير لزوجها فريد نجار وذلك بمناسبة مرور 13 عاماً على لقائهما الأول الذي صادف في العاشر من شباط. واختارت “صياح” من ألبوم ذكرياتها مجموعة من الصور الرومانسية تجمعها مع زوجها لتشارك متابعيها عبر حسابها على انستغرام.

نانسي عجرم تحتفل بالسنة الأولى لعيد إبنتها ليا

إحتفلت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ بالسنة الأولى لعيد إبنتها الثالثة ليا، بعد ميلا وإيلا. ونشرت صورتين عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت عليهما قائلة «نجمتي الصغيرة أصبح عمرها سنة واحدة».

نجوى كرم تكشف عن أمنيتها

في ظل الطقس البارد الذي يشهده لبنان، وتساقط الثلوج، أطلت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، ونشرت صورة جديدة لها، وعلقت عليها: «شو بتمنى بهاللحظة كون عالتلجات».

يسرا على السجادة الحمراء في الأوسكار بتوقيع زهير مراد

أطلت الممثلة المصرية، يسرا، امس الإثنين على السجادة الحمراء في فعاليات حفل الأوسكار الـ92، في مدينة لوس أنجلوس، متألقةً بفستان بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. ويسرا في الأوسكار كونها تشارك لأول مرة في عضوية لجنة تحكيم الأوسكار، بالإضافة إلى المخرج عمرو سلامة ضمن فئة المخرجين، والمنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي ضمن فئة المنتجين.