فنّ

مقالات

النشرة الإلكترونية

مايا دياب ترد على الموديل الإيرانية

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور لموديل إيرانية إسمها سجى مبارك وهي تعتمد لوكات مختلفة بألوان متعددة وكُتب على الصورة بأنها صرحت بأنها أجمل من الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ قائلة: «أنا أحلى بكتير من مايا دياب بس الإعلام ظلمني».

نانسي عجرم تغني لمدير أعمالها جيجي لامارا

حلت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ ضيفة على برنامج ​أغاني من حياتي​ والمذاع على قناة MBC1.

غزل بين يوسف الخال ورامي عياش

أشاد الممثل يوسف الخال بإطلالة الفنان رامي عيّاش في برنامج «لهون وبس» مع الاعلامي هشام حداد.

أنغام: فخورة بمصريتي وعروبتي

عبرت الفنانة المصرية ​أنغام​ عن فخرها بأنها مصرية ، كاتبة على صفحتها الخاصة: «برفع راسي لأني ست مصرية عربية وأم مصرية عربية فخورة بمصريتي وعروبتي فخورة بتاريخي ومن قلبي وبروحي بدعم بلدي في كل موقف».

هيفاء وهبي ضحية مقلب في رمضان

ستكون الفنانة هيفا وهبي أولى ضحايا برنامج مقالب جديد يعرض في رمضان ويقدمه 5 فنانين. وكشفت هيفاء عن وقوعها ضحية للبرنامج الذي يجري تصويره حاليًا في القاهرة. وظهرت هيفا وهي تصور إجراءات التعقيم لمكان التصويرفي الاستديو، مشيرة إلى أنها ظنت في البداية أنها تصور أحد الإعلانات الدعائية، غير أنها بعد ذلك اكتشفت أنها وقعت ضحية لمقلب.

ميريام فارس تقطع رحلتها الى دبي

كشفت الفنانة ​ميريام فارس​ أنها ستقطع رحلتها إلى دبي لتعود إلى لبنان لأنها مشتاقة لرؤية طفلها الرضيع دايف.

بعد تعاونهما في برنامج (iraq Idol) ميس عنبر وسر الأناقة مع نور فتح الله

إختارت مقدمة برنامج «Iraq Idol» ميس عنبر إطلالتين مميزتين من مجموعة الأزياء الجاهزة للمصممة اللبنانية «نور فتح الله»  باللونين الأحمر القاني المميز بقصة الكتف الواحد، أما الفستان الثاني فكان مطرزا بمختلف تدرجات اللون الأزرق ويزين ساعديه ريش من اللون نفسه.