فنّ

مقالات

النشرة الإلكترونية

كارول سماحة: «طالبوا بإلغاء إتفاق الطائف»

دعت الفنانة اللبنانية ​كارول سماحة​ المعتصمين بالساحات اللبنانية بوجه النظام اللبنانية الى المطالبة بإلغاء إتفاف الطائف لأنه الإتفاق ألغى صلاحيات رئيس الجمهورية. وكتبت سماحة عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التعليق التالي:

نادين نسيب نجيم تنشر ما قاله ونستون تشرشل وهذا ما طالبت به

بعدما كانت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ قد توجهت يوم أول من أمس، برفقة مجموعة من الممثلين والفنانين إلى ساحة رياض الصلح للمشاركة في التظاهرات الشعبية الرافضة لسياسة الضرائب الجائرة.

صولا سلامة: أنسى كل شيء أمام الكاميرا

المخرجة ومقدمة البرامج والممثلة صولا سلامة جميلة ومتواضعة وتدرس خطواتها جيداً، أثبتت نفسها في عالم التقديم من خلال تلفزيون الغد، حيث تطل بشكل يومي على المشاهدين، من غير أن تنسى طموحها الأساسي وهو التمثيل، وهي تأمل أن تكون لها إطلالة في الدراما اللبنانية التي عملت فيها وراء الكاميرا لفترة كمساعدة مخرج كما عملت في مجال الكليبات كمخرجة وغير ذلك.. معها هذه المقابلة:

نجيب ساويرس لـ نيكول سابا: الضحك لا يعني أنني لست مع معاناة لبنان

بعدما اثار الجدل بسبب تعليقه الساخر من التظاهرات اللبنانية، ما استدعى رداً من الفنانة اللبنانية نيكول سابا، أوضح رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس ما قصده في تعليقه، فكتب لـ سابا: «‏إحنا المصريين بنكت على نفسنا طول الوقت ودى شهرتنا، إحنا أخف دم شعب على الإطلاق، وبنضحك على مشاكلنا، وحكومتنا، وبنحب الناس الرايقة اللى بتضحك على طول، أما العالم المتضايقة أنا لا مليش فى دول، والضحك مش معناه إن أنا مش مع معاناة لبنان واليمن وسوريا، وحضرتك متاخديش بنط على حسابي».

وليد توفيق: «يا ريتني مش بالغربة لكون أول واحد معكن»

وجّه الفنان اللبناني ​وليد توفيق​ رسالة الى الشعب اللبناني فنشر مقطع فيديو جديداً له على حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: «أخواني وأخواتي رجالا ونساء وأطفالا تحية من القلب لكم ايها الأبطال الشرفاء، ويا ريتني مش بالغربة لكون اول واحد معكن، لأنو هيدا وجعنا كلنا، كل شي وعدونا في دايما عمنشوف العكس والذل..»

داليدا خليل: سأشارك في التظاهرة اليوم وهذه فرصتنا جميعا

اكدت الممثلة اللبنانية ​داليدا خليل​ انها ستشارك اليوم في التظاهرة الشعبية في وسط بيروت، وان على كل لبناني ان يشارك اليوم «لانها فرصتنا لتغيير ما نعيشه منذ سنوات وحتى اليوم».

نانسي عجرم: قوتنا بوحدتنا

على طريقتها الخاصة، علقت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ على التظاهرات التي تعم الأراضي اللبنانية، داعية الشعب اللبنانية الى التوحد، مشيرة الى ان قوة الحراك الحاصل هو بتوحد الشعب اللبناني حوله.
Banner Dar El Shark 1000×120