فنّ

مقالات

النشرة الإلكترونية

شكران مرتجى تحيي ذكرى ميلاد نضال سيجري

أحيت الممثلة السورية ​شكران مرتجى​ ذكرى ميلاد زميلها الراحل الممثل السوري ​نضال سيجري​، إذ نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو تضمن عدداً من الصور لنضال ومعلّقة في الفيديو بكلمات مؤثرة قائلةً: «كل عام وأنت معنا كل عام

يارا تطرح «ما خطر عالبال»

طرحت الفنانة اللبنانية يارا اغنيتها الجديدة «ما خطر عالبال« وذلك على قناتها الرسمية على يوتيوب. ويقول مطلع الأغنية: «ماخطر عالبال صدفه، او تجي عيني بعينيك، صرت قلبي مااعرفه، فز من صدري إليك..».

قمر تحتفل بعيد ميلادها مع إبنها

نشرت الفنانة اللبنانية قمر صورا لها مع ابنها جيمي تظهر احتفالها بعيد ميلادها، وذلك على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت قمر في الصور وهي تقطع قالب الحلوى الذي كُتب عليه: «توقف كورونا.. إنه يوم ميلادي». وقد تلقّت قمر عددا كبيرا من التعليقات من قبل المتابعين الذين قدّموا لها التهاني بعيد ميلادها.

وفاة أنطوان دفوني

علمت جريدة الشرق أن والد هلا ونور ابنتي الفنانة السيدة ماجدة الرومي قد توفي في 17 ايار الجاري اثر ذبحة قلبية حادة، وتم تشييع جثمانه في جناز أقيم في 18 الجاري في كنيسة مار ميخائيل النهر الأشرفية  وووري الثرى في مدفن العائلة فيها..

سيرين عبد النور تثير الجدل برسالتها

نشرت الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​ صورة لها على صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

هيفا وهبي تردّ على إدعاء محمد وزيري زواجهما!!

ردت الفنانة هيفا وهبي على إدعاء مدير أعمالها السابق الملحن المصري محمد وزيري بزواجهما، وقراره بإتخاذ المنحى القانوني لإثبات هذا الزواج، إذ كتبت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي:»ادعاء اثبات زواج المدعى عليه م.و هو كلام عار من الصحة وسأتخذ بعد انتهاء الاجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيحة التحقيق وما اسفر عنه حكم القضاء في ذلك شكرا»!

هبة طوجي تغازل المصريين

في عيد الحب عام 2019، افتتحت النجمة اللبنانية هبة طوجي حفلها الثاني لها في مصر بأغنية «طلعت يا محلا نورها» كلمات وألحان الفنان الكبير سيّد درويش، يبدو ان نجمة «يا حبيبي» أحبت أن تعيد طرح الأغنية ولكن بتوزيع جديد من إعداد وتوزيع أسامه الرحباني.