الخازن زار بري وفيصل كرامي
زار الوزير السابق وديع الخازن، رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية، وأشار الى ان الزيارة للمعايد بعيد الأضحى، وقال: «تداولنا في الأوضاع الداخلية والإقليمية، وما يجري في الجنوب من إعتداءات إسرائيلية متواصلة، وما تخلفه من دمار ومعاناة إنسانية، وأعباء إضافية على لبنان واللبنانيين». في سياق آخر، اتصل الخازن بالنائب فيصل كرامي، مواسيا ومستذكرا مزايا الرئيس الشهيد رشيد كرامي. وقال في تصريح: «(…) «نتذكر الرئيس الشهيد رشيد كرامي ونقف بهيبة وإحترام إجلالا لهذا الكبير الذي ترك بصمات دامغة وعلامات فارقة في تاريخ لبنان. كان مدرسة وطنية متميزة في جمع الصف وتوحيد الكلمة والتعالي عن التجاذبات السياسة وخصوماتها».
التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.