رياضة

مقالات

النشرة الإلكترونية

مواجهة سلوية حامية جداً بين لبنان والفيلبين غداً الخميس

يحتضن مجمع نهاد نوفل في زوق مكايل الثامنة والنصف مساء غد الخميس، مباراة لبنان والفلبين في النافذة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات بطولة العالم في كرة السلة السنة المقبلة.

كلاس استقبل شربل أبو ضاهر وأبطال الفنون القتالية المختلطة

استقبل وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاّس، والمدير العام للوزارة زيد خيامي، وفد الاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلطة، والبعثة التي مثلّت لبنان الى بطولة العالم للناشئين، في العاصمة الاماراتية ابو ظبي، وحصدت أربع ميداليات.

اللبناني روجيه شماس يحقق إنجازاً بتأهله ومشاركته في بطولة العالم للفروسية

حقق الفارس اللبناني روجيه شماس إنجازاً بتأهله ومشاركته في بطولة العالم للفروسية والتي أقيمت أخيراً في مدينة هيرننغ بالدانمارك خلال الفترة من 9 ولغاية 14 آب الحالي والتي كان تأهل إليها 103  فرسان يمثلون 34 دولة حول العالم وقد أقيمت تصفياتها على مدى السنتين الماضيتين في عدة بطولات واستحقاقات خارجية مداورة في دول عدّة.

لبنان في نصف نهائي كأس أمم آسيا للسلة

عبر المنتخب اللبناني نظيره الصيني، الذي كان أحد أصعب اختباراته في بطولة كأس أمم آسيا للسلة هذا العام، ليبلغ الدور نصف النهائي لمواجهة شقيقه الاردني.

إنجاز جديد للبنان بالسباحة في الأردن

شارك السباحان اللبنانيان كيفن وكولن وشادي الشرتوني بالبطولة الصيفية الاولى المفتوحة للعام ٢٠٢٢ التي أقامها الاتحاد الاردني للسباحة في العاصمة الاردنية - عمّان في المسبح الاولمبي  50م. ضمن مشاركة واسعة من سباحين وسباحات من مختلف الاندية والاكاديميات  الاردنية وسبّاحين من دول شقيقة لبنان وفلسطين، وبلغ عدد المشاركين 250 سبّاحاً وسبّاحة من مختلف الفئات العمرية.

بيروت ماراثون تطلق التحضيرات لسباق «عاليه بالقلب»

أطلقت جمعية بيروت ماراثون التحضيرات الإدارية واللوجستية لتنظيم سباق «عاليه بالقلب» بالتعاون مع المجلس البلدي لمدينة عاليه وذلك بتاريخ يوم السبت 20 آب الشهر المقبل إبتداءً من الساعة السادسة مساءً في منطقة رأس الجبل - سيمبوزيوم وهو لمسافة 5 كلم.

الأولمبية اللبنانية سمّت الريّس وإلطون لحمل العلم في افتتاح ألعاب وهران

عقدت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جلسة عمل برئاسة رئيسها الدكتور بيار جلخ وحضور الأعضاء وذلك في مقرها بمنطقة بعبدا وهي استهلّت بترحيب من الدكتور جلخ ثم تلا الأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم محضر الجلسة السابقة وبعد المصادقة عليه ناقش المجتمعون جدول الأعمال واتخذت القرارات المناسبة وأبرزها: