رياضة

مقالات

النشرة الإلكترونية

سولشار يؤكد أن إصابة دي خيا اقل سوءاً مما كان يخشى

أكد المدرب النرويجي أولي غونار سولشار أن إصابة الإسباني دافيد دي خيا، حارس فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي، هي أقل سوءاً مما كان يخشى بداية، لكنه أكد ما كان مرجحاً، أي غيابه عن المباراة امس.

اختبار صعب للمتصدر مونشنغلادباخ أمام دورتموند وقمة مرتقبة بين أتلتيكو مدريد وضيفه فالنسيا اليوم

يخوض بوروسيا مونشنغلادباخ المتصدر اختباراً صعباً في سعيه إلى الحفاظ على صدارة الدوري الألماني لكرة القدم عندما يحل ضيفاً على بوروسيا دورتموند اليوم السبت في المرحلة الثامنة.

الاتحاد الإسباني لكرة القدم يقرر رسميا تأجيل الكلاسيكو

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسمياً تأجيل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد إلى شهر كانون الأول المقبل ومنح الناديين فرصة حتى صباح الاثنين للتوصل إلى اتفاق أو تحويل القرار للجنة المسابقات.

الصين تنفي طلبها إقالة مدير هيوستن روكتس والسلة الأميركية خسرت الكثير بسبب تغريدة

نفت الصين امس   الجمعة طلبها من دوري رابطة المحترفين الأميركية لكرة السلة استدعاء المدير العام لنادي هيوستن روكتس، على خلفية تغريدة نشرها في وقت سابق مؤيدة للتظاهرات المعادية للصين في هونغ كونغ.

بوكيتينو لا يعتزم إ برام صفقات انتقالات شتوية

أكد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو أنه لا يعتزم إجراء تغييرات كبيرة في فريقه توتنهام خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم البداية السيئة لموسمه السادس مع النادي اللندني، والتي أدت لاحتلاله المركز التاسع في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

«يونايتد» يواجه ليفربول من دون دي خيا وبوغبا وريال مدريد متخوف من غياب مودريتش ونايل عن الكلاسيكو

قال أولي غونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي  إن فريقه سيكون مستعداً لمواجهة ليفربول المتصدر يوم الأحد المقبل بدون الثنائي المصاب بول بوغبا وديفيد دي خيا.

روجيه فيدرر سيشارك في بطولة رولان غاروس عام 2020

أعلن السويسري المخضرم روجيه فيدرر أنه سيشارك عام 2020 في بطولة رولان غاروس الفرنسية، ثانية البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب.
Banner Dar El Shark 1000×120